gnb content footer

home

عن كوريا

السياحة

المهرجانات الرئيسية في كوريا

المهرجانات الرئيسية في كوريا

المهرجانات الرئيسية في كوريا

المهرجانات المحلية

كما هو الحال في أجزاء أخرى كثيرة من العالم، وضعت المجتمعات المحلية في كوريا مجموعة متنوعة من البرامج والفعاليات الثقافية لتصوير إنجازاتهم أو للاحتفال بالتراث الثقافي والطبيعي الذي تلقوه عن أجدادهم. ففي بوريونغ الكائنة في تشانج تشونج نام دو، على سبيل المثال، يجذب مهرجان الطين البحري المحلي المصطافين من جميع أنحاء كوريا ومن الخارج، بينما يستمتع السياح الذين يزورون مدينة أندونغ الكائنة في جيونج سانجبك بالمهرجان الدولي السنوي للرقص بالأقنعة.



Andong International Maskdance Festival. This festival contributes to the effort to preserve and revive the Hahoe byeolsingut tallori and boost other mask-related cultural activities around the world.

بالأقنعة في أندونغ. يساهم هذا المهرجان في الجهود المبذولة لصون وإحياء هاهوي بايول سينجوت وتعزيز الأنشطة الثقافية الأخرى ذات الصلة بالأقنعة في جميع أنحاء العالم.


Boryeong Mud Festival. One of the most popular summer festivals in Korea today, the Boryeong Mud Festival attracts tens of thousands of international holidaymakers every year.

واحد من المهرجانات الصيفية الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية اليوم، ويجذب مهرجان الطين بوريونغ عشرات الآلاف من المصطافين من كل أنحاء العالم كل عام.


وتشمل المهرجانات الشعبية الأخرى مهرجان أفق جيم جي، والذي حتفظ به في جيمجي، ُركز على التراث الزراعي المحلي الذي يُي وجولابوك دو، ومهرجان جيونجو هانجي الثقافي، ومهرجان بيبيمباب في جيونجو، الذي يقام للاحتفال بالتراث الذي ساهم في اكتساب مدينة جيونجو سمعة دولية. وفي جينجو الكائنة في جيونج سانج نام دو، بدأ مهرجان جينجو نام جانج يوديونج لخدمة نفس الغرض. وحيث أن المهرجان عقد لإحياء ذكرى المواطنين العاديين في جينجو، الذين قاتلوا ببسالة لحماية مدينتهم ضد الغزاة من القوات اليابانية خلال ايمجين ) في مطلع القرن السادس عشر، 15٩2واران (الغزو الياباني عام فإنه يقدم للسياح مناظر ليلية رائعة للمصابيح العائمة على طول صفحة قام في تشان تشون، جانج وون دو، مهرجان تشان ُنهر نامجانج. كما ي ) والذي يقدم مجموعة مثيرة CIMFتشون الدولي للتمثيل الصامت ( من العروض التي قدمتها فرق «مسرح التمثيل الصامت» التي تجمعت للمشاركة في هذا الحدث من مختلف أنحاء العالم.

yj0126-5.jpg

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا