gnb content footer

home

عن كوريا

السياحة

قرى هانوك

قرى هانوك

قرى هانوك

قرى هانوك

هانوك) بين المصممين المعماريين ومشتري المنزل في مختلف أنحاء كوريا في جذب العديد من السياح إلى القرى والأحياء القديمة في كوريا حيث يمكنهم تجربة نمط الحياة التقليدية الكورية في بيئة تقليدية. فهناك اثنان من الوجهات الأكثر شعبية بالنسبة لهواة التنزه هما قرية بكتشون هانوك في سول وقرية جيونجو هانوك في جيونجو.
yj0126-6.jpg



تشير قرية بكتشون هانوك في العاصمة سول إلى منطقة سكنية تقع شمال منطقة جونغنو وتشونج جاي تشون في وسط سول - ومن هنا جاءت التسمية – عندما كان يسكنها العائلات الأرستقراطية الغنية إبان فترة حكم مملكة جوسون. وقد أصبحت المنطقة إحدى مناطق الجذب السياحي الرئيسية في سول ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى جو ًالعالم القديم والبيوت التقليدية التي تم الاحتفاظ بها بشكل جيد فضلا عن الأزقة المتعرجة الضيقة التي تربط بينها. ويظهر بالمنطقة تناغم ا لكونها محاطة باثنين ًفريد بين حاضر العاصمة سول وماضيها، نظر من القصور الملكية في عهد مملكة جوسون، وهما جيونج بوك غونغ وقصر تشانغ دوك غونغ، بجانب جبلي إنوانج سان وبوكهانسان الذين عن ناطحات السحاب الحديثة الموجودة في ًيقعان خلفها مباشرة، فضلا الجنوب.


yj0126-7.jpg

1 . قرية جيونجو هانوك2 . دار سيونج يوجانج في ٣ جانجنيونج ن4


تتكون قرية جيونج هانوك، أكبر قري هانوك في كوريا وواحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية بين زوار جيونجو، من حوالي منزل ذات أسطح مسقوفة برقائق المطاط والفلين التقليدية، تحول ٧00 ًبعضها إلى فنادق ومطاعم ومقاهي وورش، مما يوفر للزوار فرصا ا على ًلتجربة معايشة التراث الثقافي المحلي. وتحتوي المنطقة أيض بعض من أهم مواقع التراث في المدينة مثل ضريح جيونج جيجيون، الذي يضم صورة رسمية للملك تايجو، مؤسس مملكة جوسون، ومدرسة طل على مشهد ُكونفوشيوسية محلية (هيانجيو)، وتراس أوكادا، الذي ي عظيم للمنطقة بأكملها. وهناك عدد قليل من المنازل الفخمة في أنحاء كوريا يعود تاريخها إلى فترة حكم مملكة جوسون، منها سونجيوجانج في جانج نيونج والذي عام ٣00يشتهر على الأخص بمبانيه الرائعة التي يصل عمرها إلى والتي تم الاحتفاظ بها بشكل كامل وكذلك الحديقة التقليدية التي تم الاعتناء بها بشكل جيد. وحيث إن تشييد منزل سونجيوجانج قد تم على يد عضو صغير في سلالة جوسون الملكية ومازال يستخدمه أحد أحفاده ا لأحد مساكن الطبقة الثرية الحاكمة ًا جيدًفلا يزال المنزل يمثل نموذج ا من غرف مثل الجزء الداخلي (أنشا) ًبمملكة جوسون. وهو يتألف أيض وهو للنساء، والجزء الخارجي المنفصل (سارانجشا) وهو مخصص لحفلات الضيافة، والجزء المخصص للخدم (هانج نانجشان) وغرف عن ًمنفصلة (باي أولدانج)، كما يوجد بركة صناعية عند المدخل فضلا عرف باسم هوالا جيونج.ُالجناح الذي ي.

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا