gnb content footer

home

عن كوريا

الرياضة

كأس العالم في كرة القدم 2002 بكوريا واليابان

كأس العالم في كرة القدم 2002 بكوريا واليابان

كأس العالم في كرة القدم 2002 بكوريا واليابان

أقيمت بطولة كأس العالم لكرة القدم مناصفة بين كوريا واليابان على مدار 31 يوما خلال الفترة من 31 مايو وحتى 30 يونيو من عام 2002 في البلدين، لتصبح أول بطولة تنظمها دولتان بشكل مشترك في تاريخ بطولة كأس العالم، كما كانت أول بطولة تقام خارج أوروبا وأمريكا. وشهدت بطولة كأس العالم لعام 2012 عددا كبيرا من النتائج غير المتوقعة. فلم يتوقع أحد نجاح كوريا في التأهل للدور قبل النهائي.

Red Devils’ take to the Streets. After their enthusiastic support for their national team in red T shirts during the 2002 FIFA World Cup Korea/Japan, South Korean sports fans acquired the nickname Red Devils. It is said that about half of all South Koreans took part in the supporting events during the 2002 tournament. South Koreans supporting the national team in front of Seoul City Hall during the 2002 FIFA World Cup Korea/Japan. Many foreigners said that they were deeply impressed by the fans’ enthusiasm and unity.

تشجيع الشياطين الحمر الشياطين الحمر اسم مشجعي المنتخب الكوري لكرة القدم. ومن خلال تقديم التشجيعات الحامية والحارة خلال فترة بطولة كأس العالم مناصفة بين كوريا واليابان في عام 2002 ، تلقوا الإشادة والثناء من قبل شعوب العالم. وقد شارك حوالي نصف عدد الكوريين، أي حوالي 21 مليونا و 93 0 ألف كوري، في التشجيع في تلك الفترة.



وهكذا أصبحت بطولة كأس العالم لكرة القدم مناصفة بين كوريا واليابان فرصة أخرى لتقديم صورة أخرى حول كوريا إلى العالم، تضمنت التشجيع المحموم من جانب هواة كرة القدم الكوريين الذين يطلق عليهم لقب «الشياطين الحمر »، حيث يرتدون فانلات حمراء اللون. وقد انتشر تشجيع الشياطين الحمر ليضم المواطنين العاديين أيضا، وليخلق ثقافة جديدة من التشجيع، أو ما يسمى بالتشجيع في الشوارع. وخاصة أثار مشهد الجمهور الذي ملأ الشوارع في منتصف الليل إعجاب شعوب العالم. وفي مباراة الدور قبل النهائي بين المنتخبين الكوري والألماني، خرج إلى الشوارع 6.6 مليون شخص، أي ثُمن عدد سكان كوريا، من أجل تشجيع المنتخب الكوري، وهو ما خلق منظرا طريفا ورائعا.

موضوعات مصورة

http://arabic.korea.net/AboutKorea/Sports/2002-FIFA-World-Cup-Korea-Japan

URL نسخة

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا