gnb content footer

الثقافة

بي تي إس تتقدم مخطط بيلبورد سوشال 50 للأسبوع الـ164

BTS breaks new record

فرقة بي تي إس التي ترمز إلى بانجتان بويز حطمت رقماً قياسياً طويل المدى من خلال البقاء على قمة مخطط بيلبورد سوشال 50 لمدة 164 أسبوعًا. تُظهر الصورة الفرقة يوم 31 ديسمبر 2019 وهي تقدم عرضًا في تايمز سكوير بمدينة نيويورك للاحتفال بليلة رأس السنة. (الصورة من وكالة يونهاب للأنباء)


كيم مين جي، كيم يونغ دوك، غادة محمد (المراسلة الفخرية) kimmj7725@korea.kr

فرقة بي تي إس التي ترمز إلى بانجتان بويز حطمت رقما قياسيا طويل المدى لمعظم الأسابيع وهي تتصدر مخطط بيلبورد سوشال 50.

قالت بيلبورد يوم 4 فبراير إن فرقة الكي بوب الشبابية كانت رقم 1 على المخطط للأسبوع 164 على التوالي متجاوزة بذلك الرقم السابق البالغ 163 الذي سجله جاستن بيبر. ظهرت بي تي إس لأول مرة على المخطط في أكتوبر 2016 وأنتزعت المرتبة الأولى لأول مرة يوم 29 يوليو 2017.

اكتسب التصنيف رقم 1 للفرقة قوة دافعة ليس فقط من خلال الترويج لأغنيتها الجديدة " البجعة السوداء" ولكن أيضًا ظهورها يوم 26 يناير في حفل توزيع جوائز الغرامي في لوس أنجلوس أثناء أداء مخضرم لأغنية "طريق المدينة القديمة" لـ " ليل ناز إكس".

مخطط سوشال 50 الذي يتم تحديثه كل يوم سبت يصنف الفنانين الأكثر شهرة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب. تقوم شركة تحليلات الموسيقى "ناين بيج ساوند" بتجميع القائمة بناءً على بيانات مثل عدد مرات التشغيل ومشاهدي البث المباشر.

موضوعات مصورة

http://arabic.korea.net/NewsFocus/Culture/view?articleId=182113

URL نسخة

القائمة

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا