gnb content footer

المجتمع

المريضة الصينية توجه الشكر إلى الفرق الطبية الكورية

First recovered coronavirus patient thanks doctors

وجهت مريضة صينية، أصيبت بفيروس كورونا الجديد، الشكر إلى الفرق الطبية الكورية. وأرسلت المريضة الصينية رسالة الشكر. وقالت "إن كل الفرق الطبية الكورية يعتبر بطلا بالنسبة لي ولن أنسى هذه الخبرة في كوريا". الصورة تظهر رسالة الشكر التي أرسلتها المريضة الصينية. (الصورة من وكالة يونهاب للأنباء والمستشفى الوطني في مدينة إنتشون)



كيم مين جي، كيم يونغ دوك kimmj7725@korea.kr


أرسلت المريضة الصينية، التي شفيت تماما ولم تعد تظهر عليها أي أعراض فيروس كورونا الجديد، رسالة الشكر للفرق الطبية الكورية.

ويذكر أن المريضة الصينية تعد أول حالة إصابة مؤكدة بالمرض في كوريا وهي أتت في يوم 19 ينانير من مدينة ووهان الصينية التي ظهر الفيروس الجديد للمرة الأولى. وقالت المريضة "إنني كتبت الرسالة للفرق الطبية الكورية من أجل توجيه الشكر لها على ما فعلوه لي عندما عانيت من الكارثة"، مضيفة أنها تقدمت بالشكر على إنقاذ الحياة.

وصرحت المريضة "بأن أعراض المريضة ليست واضحة ومن الصعب أن أتخيل ما سيحدث لأسرتي إذا لم يكن هناك أي التقنيات المتقدمة"، قائلة "إن كل الفرق الطبية الكورية يمثل بطلا بالنسبة لي ولن أنسى هذه الخبرة".

وقالت المريضة "هناك قول مأثور في الصين يقول "معالج لديه حسن الأدب". وأضافت "أنني أريد أدعوكم إلى بيتي بعد انتهاء انتشار فيروس كورونا الجديد".


ومن جهة أخرى، صرحت السلطات الصحية الكورية الجنوبية بأن المريضة الصينية غادرت أمس بعد شفيت تماما. وأضافت أن أعراض المرض تحسنت من خلال تلقي العلاج في المستشفى الوطني في مدينة إنتشون لمدة 18 يوما.


First recovered coronavirus patient thanks doctors

رسالة الشكر التي أرسلتها المريضة الصينية للفريق الطبي الكوري. (الصورة من وكالة يونهاب للأنباء)


موضوعات مصورة

http://arabic.korea.net/NewsFocus/Society/view?articleId=182198

URL نسخة

القائمة

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا