gnb content footer

مراسل فخري

مقابلة مع الشيف غدير، وطريقة تحضير كعك الأرز الكوري بطريقة سهلة (المراسلة الفخرية)




بقلم مراسلة كوريا.نت الفخرية المصرية نورهان سعيد


الفيديو = غدير

على الرغم من اختلاف المطبخ المصري والكوري الا ان المطبخ الكوري لاقى استحسان عند المصريين والعالم العربي أجمع ذلك لما يحويه المطبخ الكوري من بساطة وألوان كثيرة لأطباق لكثرة المكونات و الخضروات بالأخص وأيضا طريقة تقطيعهم ووضعهم لها بشكل مميز، لذلك بدأ الكثير من الطباخين بعمل تلك الاطباق الكورية الشهية بمكونات متوفرة لنا في العالم العربي مع الحفاظ على النكهة الكورية وبذلك يكونوا قد حققوا المعادلة الصعبة لمحبين المطبخ الكوري في الوطن العربي .

ومن الطباخين الذين ساهموا في ذلك غدير لأن وصفتها لا تتميز بالبساطه فقط بل بالسهولة وأيضا الفيديوهات التي تقدمها لا تتعدى الدقيقتين لذلك اردت عمل مقابله معها لنتعرف عليها جميعا.

اليكم الحوار -

نورهان سعيد : هل يمكنك ان تعرفينا بنفسك أكثر ومتى بدأ شغفك تجاه المطبخ الكوري؟
غدير : أنا اسمي غدير .عمرى خمسة وعشرون سنة ,ان شغفي اتجاه المطبخ كان منذ الصغر اما حبى لكوريا بداء من عام 2012 عندما شاهدت الدراما والبرامج الكورية وبداء شغفى اتجاه الطعام الكورى الذين كانوا يتناوله فى تلك العروض التلفزيونية لذلك كنت ابحث عن كل طبق يعجبنى

نورهان سعيد : كيف كنت تتعلمين الوصفة أو الطبق الكوري الذى كان يعجبك ؟
غدير : من ساعدنى على ذلك هى برامج الطهى الكورية فكنت ابحث على الوصفة و ابداء باتباع الخطوات و احاول ان أبسط مكوناتها التى من الصعب ايجادها فى السوق المصرى لكن مع الحفاظ على النكهة الكورية بشكل بسيط ولذيذ ايضا

نورهان سعيد : ما هي أكثر الوصفات الكورية التى أعجبتك ؟
غدير : من أكثر الوصفات التي أحببتها الدكبوكي وكعك الارز الكوري الحلو والفطائر التى تصنع على البخار بحشوة الفاصوليا الحمراء والحشوات الاخرى .

kyd1991@korea.kr

هذه المقالة كتبت بواسطة المراسلين الفخريين. مراسلينا الفخريين هم مجموعة من المراسلين حول العالم يشاركون شغفهم وحبهم لكوريا مع كوريا.نت.

موضوعات مصورة

http://arabic.korea.net/NewsFocus/HonoraryReporters/view?articleId=182044

URL نسخة

القائمة

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا