gnb content footer

الثقافة

ابتكر "الطفيلي" معيار جديد للأوسكار: وسائل الإعلام الأمريكية

oscar2020_bong

بونج جون هو مخرج فيلم "الطفيلي يقتبس من بطله الأبدي مارتن سكورسيزي أثناء إلقائه خطاب إستلام جائزة أفضل مخرج خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 في مسرح دولبي في لوس أنجلوس. (الصورة من وكالة يونهاب للأنباء)


لي ها نا، كيم يونغ دوك، غادة محمد (المراسلة الفخرية) hlee10@korea.kr


"في عالم ما بعد 'الطفيلي' ، الفائز بجائزة أفضل صورة يمكن أن يأتي من أي مكان".

بعد فوز بونج جون هو في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذه السنة وفاز بأربعة جوائز أوسكار بما في ذلك أفضل صورة أهدت صحيفة نيويورك تايمز يوم 10 فبراير صفحتها الأولى للفيلم تحت عنوان"" الطفيلي يصنع التاريخ في

حفل توزيع جوائز الأوسكار". أشارت الصحيفة إلى بداية عهد جديد مع "الطفيلي" كمعيار الأوسكار الجديد مع الثناء لبونغ.

في ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار فوز بونغ تصدر العناوين الرئيسية الهامة في معظم وسائل الإعلام الأمريكية مع تغطية ذات صلة تحتل الصفحة الأولى في وكالات الأنباء الكبرى.

نشرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز ومقرها في لوس أنجلوس موطن الأوسكار يوم 9 فبراير حول "كيف صنع 'الطفيلي' تاريخ أوسكار كأول فائز بجائزة أفضل صورة بلغة أجنبية" قائلاً إن "'الطفيلي' حصل على هجوم كبير من المراجعين" ولكن إن "قصتها التي لا يمكن التنبؤ بها والمسلية والجوهرية والمدمرة لعائلتين على جانبي الانقسام الطبقي أثارت أيضًا تفانيًا عميقًا ومعلنًا بين معجبيها والوافدين على حد سواء.

كما قدمت المجلات التي تركز على الأفلام تهانيها وثنائها لـ "الطفيلي" وبونج.

اختار مراسل هوليوود في قائمة من أكثر 15 لحظة لا تنسى في جوائز الأوسكار فوز "الطفيلي" وخطابات إستلام بونغ باعتبارها أبرز أحداث الليلة ووصفت بونج بأنه "فائز الليلة الضخم".

بونغ جون هو مخرج فيلم "الطفيلي" يعانق نوح باومباخ زميله المرشح بعد سماع اسمه الذي أعلن عن أفضل سيناريو أصلي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 في مسرح دولبي في لوس أنجلوس. (الصورة من سي جي إيه أند إم)



حتى نيويورك بوست دعت بونغ قديساً. يوم 10 فبراير نشرت الصحيفة مقالًا بعنوان "جوائز الأوسكار 2020: إن بونغ جون هو قديس" وأثنت على بونغ لخطابه المتحرك لأفضل مخرج والذي أظهر فيه احترامه وإعجابه بزميله المرشح مارتن سكورسيزي نقلاً عن المخرج المبجل. وكتبت "بالتأكيد أنه من الشائع أن تشكر زملائك المنافسين لكن هل سبق لك أن رأيت أحدًا يجعل خاسرًا يبكي دموعًا حقيقية من الفرح؟ هذا ما فعله بونج مع زميله مارتن سكورسيزي".

في غضون ذلك كتبت سي إن إن يوم 10 فبراير في مقال بعنوان " سيطر 'الطفيلي' على جوائز الأوسكار في ليلة تاريخية" أن الفيلم "أخذ المسرح يوم الأحد لإستلام جائزة أفضل صورة وأنها كانت ليلة ضخمة للفيلم وليلة هامة للسينما العالمية".

موضوعات مصورة

http://arabic.korea.net/NewsFocus/Culture/view?articleId=182270

URL نسخة

القائمة

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا