gnb content footer

home

عن كوريا

الرياضة

دورة لندن الصيفية للألعاب الأولمبية للعام 2012

دورة لندن الصيفية للألعاب الأولمبية للعام 2012

دورة لندن الصيفية للألعاب الأولمبية للعام 2012

دورة لندن الصيفية للألعاب الأولمبية للعام 2012

احتلت كوريا المركز الخامس من حيث عدد الميداليات في دورة لندن . واحتلت المركز الثاني بعد 2012الصيفية للألعاب الأولمبية لعام 1 2 . السباق عبر العراقيل ضمن 1 بطولة ألعاب القوى العالمية في 2011مدينة ديه كو في عام . في فترة بطولة كأس العالم 2 لكرة القدم مناصفة بين كوريا ، شجع 2012واليابان في عام الكثير من المواطنين المنتخب الكوري في الساحة المفتوحة أمام مقر بلدية سيول، حيث أنتجوا نوعا من ثقافة التشجيع كبير الحجم باستخدام شعارات التشجيع المتميزة. دورة بيونغ تشانغ الشتوية 2018للألعاب الأولمبية لعام يعلن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ عن اختيار بيونغ تشانغ لتستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام .2018 181180 ميدالية ذهبية 1٣الصين من بين الدول الآسيوية. فقد فازت كوريا بـ ميداليات برونزية في مختلف الرياضات، بما ٧ ميداليات فضية و8و فيها رمي السهام والرماية والمبارزة والجمباز والجودو والسباحة. في مجال رمي السهام فاز اللاعبون الكوريون في مجال الفردي للرجال والسيدات ومجال الجماعي للسيدات بثلاث ميداليات ذهبية. كما فازت بميدالية برونزية في مجال الجماعي للرجال. كما فاز اللاعبون ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين لتصبح ٣الكوريون في الرماية بـ كوريا قوة عالمية في الرماية. كما فاز لاعب في رمي السهام ولاعب آخر في الرماية بميداليتين ذهبيتين لكل منهما. وفي الجودو فازت كوريا بميداليتين ذهبيتين، وميدالية ذهبية في المصارعة.

The South Korean national team enters the stadium for the Opening Ceremony of the 2012 London Summer Olympics.

الرياضيون الذين يدخلون في مراسم افتتاح دورة لندن الصيفية للألعاب الأولمبية 2010لعام


أدهشت كوريا العالم من خلال نيل ميداليتين ذهبيتين وميدالية ميداليات برونزية في مجال الجماعي للرجال ومجال الفردي ٣فضية و للسيدات في المبارزة التي كانت تعد رياضة خاصة بالصفوة الغربيين. ومن الإنجازات اللامعة الأخرى: الفوز بميدالية ذهبية في الجمباز، حيث حصل اللاعب يانغ هاك سون بميدالية ذهبية في الجمباز من خلال تطبيق أصعب المستويات مهارة ليصبح أول لاعب كوري في هذا المجال. ولكن فازت كوريا بميدالية ذهبية واحدة فقط في رياضة تيه كون دو التي كانت تحصل فيها على عدد كبير من الميداليات، مما يدل على أن رياضة تيه كون دو أصبحت مستقرة في مختلف دول العالم لتصبح رياضة عالمية.

تبنت كوريا عبارة «من لندن إلى لندن» شعارا خاصا بفريقها المشارك في دورة لندن للألعاب الأولمبية. وتعني العبارة إعادة زيارة عاما على أول مشاركة لها في دورة لندن للألعاب 64لندن بعد مرور . كما تعني تحولها من دولة متلقية إلى دولة مانحة 1٩48الأولمبية لعام عاما، وأملها في تقاسم الثروة والتجربة المتراكمة مع الدول 64خلال الأخرى.


yj0126-2.jpg


yj0126-3.jpg




موضوعات مصورة

http://arabic.korea.net/AboutKorea/Sports/2012-London-Summer-Olympics

URL نسخة

إدارات متعلقة قسم الاتصالات العالمية والمحتوى,  اتصل بنا